مجاني

معلومات التطبيق

اسم البرنامج

سناب شات بلس

المطور

سناب بلس

نظام التشغيل

أندرويد

إصدار البرنامج

2023-07-20

الترخيص

مجاني

الحجم

135 MB

النسخة

1.0

اللغة

العربية

تحميل سناب شات الذهبي v1.0 سناب بلس البطريق SnapChat Plus

معلومات حول سناب شات الذهبي - snapchat plus

تفاصيل تحميل سناب شات بلس اخر اصدار للأندرويد خلال الجدول الاتي:-

اسم التطبيق : سناب بلس
رقم الأصدار : [ تحديث V1.0 ]

التحديث الأخير : منذ 5 أيام

سناب بلس البطريق snapchat plus

تطبيق سناب شات بلس البطريق الجديد اخر اصدار عبارة عن تطبيق فلاتر للصور تم تطويره من قبل البطريق لجميع مستخدمي الاندرويد تم تعديله بدقة واحترافية اكبر يحتوي على فلاتر غير محدودة يتم تحديثها بانتظام لإضافة لمسة تجديد الى تطبيقك من اجل انشاء صور ومقاطع فيديو افضل بالإضافة الى ذلك فقد تم تعديله بشكل كبير للاستخدام للحصول على افضل تأثير تحرير تلقائي مع كل مرشح.

سناب بلس البطريق BT Snapchat

هي نسخة سناب بلاس متميزة تتيح للمستخدمين تنزيل محفوظات الرسائل او الصور او مقاطع الفيديو او القصص والاستوري او ملفات الوسائط الأخرى في الوقت نفسه وتوفر منصة خدمة الرسائل الفورية متعددة الوسائط هذه الكثير من الميزات يستخدم اكثر من 332 مليون مستخدم احدث نسخة من سناب شات البطريقsnap plus يومياً لإرسال الصور او الرسائل النصية التي لا تتوفر عادةً الا لمدة قصيرة هذا يعني انه بمجرد رؤية الاستلام للرسائل ستختفي الرسائل تلقائياً او تختفي في وقت معين.

ومع ذلك هناك فرصة لتنزيل رسائل او ملفات وسائط لأشخاص اخرين هذا هو السبب اذا كنت ترغب في استخدام تطبيق الرسائل الفورية متعددة الوسائط هذه فحاول تنزيل سناب شات بلس البطريق BT Snapchat من الأسفل للحصول على احدث اصدار وبشكل عام سيمنحك التطبيق الخرافي هذا الوصول الى مميزات حصرية لا تتوجد في الإصدار الأصلي من تحميل السناب شات الأصفر.

مميزات تحميل سناب شات الذهبي snapchat gold

نسخة اصلية :

تحميل الفيديوهات :

حفظ الحالات :

التطبيق مجاني :

حجم التطبيق صغير :

التحكم في زِر التنزيل :

لا يستهلك موارد الهاتف :

رفع الفيديوهات :

ماهي ادوات ميزة خريطة BT Snapchat

عدادات الخصوصية:

عدادات الخصوصية:

يمكن للمستخدمين اختيار من يمكنه رؤية موقعهم على خريطة Snap تشمل الخيارات:

أصدقائي/

أصدقائي/

يمكن لأصدقائك فقط رؤية موقعك.

انا فقط او وضع الشبح/

انا فقط او وضع الشبح/

لا احد يستطيع رؤية موقعك.

الأصدقاء المختارون/

الأصدقاء المختارون/

يمكنك اختيار أصدقاء محددين يمكنهم رؤية موقعك.

القصص الحية/

القصص الحية/

تتميز خريطة سناب شات البطريق apk أيضا بالقصص الحية هذه هي السنابس التي تم ارسالها الى خريطة سناب بلاس من موقع معين ويمكن ان تكون القصص المباشرة طريقة رائعة لمعرفة ما يحدث في مكان معين في وقت معين.

الخرائط الحرارية/

الخرائط الحرارية/

تتميز خريطة BT Snapchat أيضا بخرائط حرارية تُظهر لك هذه الأماكن حيث يوجد الكثير من النشاط على الخريطة الانسيابية يمكن ان تكون هذه طريقة رائعة للعثور على الأماكن الشهيرة في منطقتك.

سناب شات البطريق BT

حفظ اللقطات وعرضها في الوقت الذي يناسبهم في تطبيق سناب بلس

حفظ اللقطات وعرضها في الوقت الذي يناسبهم في تطبيق سناب بلس

هو نسخة محسنة من Snapchat تتيح للمستخدمين حفظ اللقطات وعرضها في الوقت الذي يناسبهم تم تطوير التطبيق من قبل مطور سناب شات بلس البطريق الذي نجح في استخدام الكود الذي يستخدمه Snapchat لحذف الصور ومقاطع الفيديو بعد فترة زمنية محددة وهذا يعني انه يمكنك الان تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من سناب شات دون ان يعرف احد ذلك وتساعدك هذه الميزة على تجاوز الصعوبات التي تأتي مع الطبيعة المؤقتة سناب بلس.

القصص

القصص

هي ميزة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو المفضلة مع اصدقائك ولعرض قصص اصدقائك ما عليك سوى تمرير اصبعك الى اليسار على الكاميرا المعروضة في سناب شات البطريق

سناب سكور:

سناب سكور:

يُطلق على الرقم المعروض اسفل ملفك الشخصي على سناب شات البطريق ويتم حساب هذا الرقم بناءً على عدد اللقطات التي ترسلها وتستقبلها ويتم حساب القصص ايضاً.

الفلاتر:

الفلاتر:

تساعدك الفلاتر الجديدة في سناب شات بلس BT Snapchat على إضافة طبقات جذابة الى صورك وجعل صورتك تظهر بشكل افضل وتتغير الفلاتر في سناب بلاس بناءً على الأحداث والعطلات والمواقع والوقت.

ابرز مميزات سناب شات البطريق 2023

  • الحصول على شارة رمز النجمة بجوار اسم الملف الشخصي.
  • القدرة على التقط صورة وتعدليها باستخدام الأدوات مشاركتها مع المتابعين.
  • الدردشة وارسال او استقبال ملفات الوسائط ومشاركة الاستوريات وغيرها.
  • مشاهد عدد الأصدقاء او المتابعين الذين اعادوا مشاهدة قصتك.
  • إجراء محادثة فيديو جماعية مع ما يصل الى 16 صديقاً في وقت واحد او مع صديق واحد.
  • تثبيت صديق على انه افضل صديق حتى تجده على الفور.
  • يتوفر خيارات إدارة الصداقة واعدادات الدردشة واعدادات القصة.
  • مشاهدة المدار مع BFF بالإضافة الى مكان وجود الصديق في اخر 24 ساعة.
  • مشاهد مقاطع فيديو سناب بلس Spotlight القصيرة والقدرة على تنزيلها لمشاهدتها لاحقاً.
  • القدرة على الحصول بسهولة على رموز Snapchat الحصرية مجاناً تماماً.
  • مصطلحات مهمة في السناب الذهبي للاندرويد apk

Snap: سناب شات بلس

سناب شات تنزيل : باختصار هي لقطة صورة او مقطع فيديو ترسله الى صديقك او اصدقائك على هذا البرنامج من خلال تطبيق سناب الذهبي ولاحظ ان كل لقطة ستختفي بعد مدة أقصاها 10 ثوانٍ ولا يمكنك إعادة تشغيل كل لقطة مستلمة الا مرة واحدة لكن عن طريق BT Snapchat يمكنك منع الاسنابة من الاختفاء وتجاوز المدة.

سناب ذهبي سكور:

يُطلق على الرقم المعروض اسفل ملفك الشخصي على تنزيل سناب شات البطريق ويتم حساب هذا الرقم بناءً على عدد اللقطات التي ترسلها وتستقبلها ويتم حساب القصص أيضا.

Snap lenses: snapchat plus

تحميل سناب بلس للاندرويد: تتيح لك هذه الميزة إضافة تأثيرات رسوم متحركة خاصة الى صورك على عكس الفلاتر يمكنك استخدام عدسات سناب عندما تأخذ لقطة وحالياً في الإصدار الأخير تم أيضا تمكين استخدام العدسات السنابية في وضع الصور الشخصية.

فلتر الموقع Geofilter: سناب شات الذهبي

تنزيل سناب شات هذه الفلاتر خاصة بموقعك الحالي لتمكين الفلاتر الجغرافية تحتاج الى تمكين الموقع في Snapchat الخاص بك وأيضا من خلال سناب شات البطريق اخر تحديث فقط ستتمكن من انشاء عامل التصفية الجغرافي الخاص بك هذه الميزة مفيدة جدا لعملك.

كود سناب بلس:

يتم انشاء رمز QR فريد لكل مستخدم سناب شات والذي يسمى Snapcode ويمكنك من خلاله بسهولة إضافة اصدقائك الى قائمتك على هذه الشبكة الاجتماعية باستخدام رمز snap.

Snapcode selfie:

يمكنك تخصيص كود سناب الخاص بك عن طريق إضافة صورة شخصية يكون رمز سناب شات هذا مرئيا لجميع اصدقائك ومستخدمي تنزيل سناب بلس.

الدردشة: في برنامج سناب شات

باستخدام برنامج سناب شات البطريق الخاص ستختفي رسائلك بعد عرضها واذا اخذ المستخدم لقطة شاشة لها فسيتم ابلاغك بان المستخدم فلان قام بذلك.

الذكريات: سناب بلس للاندرويد

الذكريات او Memories هي ميزة تدعم اللقطات الخاصة بك ويمكنك جعل ذكرياتك خاصة او عامة كما يمكنك ايضاً اضافة لقطاتك القديمة الى القصة باستخدام الذاكرة.

انشاء حساب مستخدم على snapchat plus سناب شات BT

  • قم بتنزيل تطبيق سناب شات البطريق للقيام بذلك انتقل الى الزر التحميل اسفل الموضوع ثم قم بالنقر على تنزيل سناب شات بلس البطريق اخر اصدار من رابط مباشر على ميديا فاير ثم قم بتثبيت والانتقال الى الخطوة التالية.
  • افتح تطبيق BT Snapchat وانقر فوق تسجيل وادخل تاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني وأخيرا اختر كلمة مرور له.
  • قم بإنشاء اسم مستخدم تنزيل سناب شات الاصلي اختر اسم مستخدم يعكس هويتك او علامتك التجارية ومن الأفضل ان تختار اسماً ويمكنك فيما بعد تغيير اسم المستخدم الخاص بك دون انشاء حساب جديد.
  • اكد هويتك بلست روبوت حيث يحتاج سناب شات ذهبي الى تأكيد هويتك البشرية لمنع انشاء الحساب تلقائياً.
  • اضف اصدقائك الى تطبيق Snapchat الخاص بك تلقائياً بعد الانتهاء من عملية التسجيل سيعرض لك تنزيل سناب شات البطريق الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وبالطبع فقط أولئك الذين سمحوا بالعثور عليهم في البحث على سناب وبعد اظهار الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك يمكنك اضافتهم الى قائمة اصدقائك واذا تم قبولك فستتمكن من تبادل الاسنابات معهم.
  • يمكنك صنع صورة شخصية Snap code خاصة بك وللقيام بذلك اضغط على الايقونة الخاص بك وسوف تظهر لك الصورة الذاتية للباركود تلقائياً واضغط على الكاميرا وسيتم التقاط 5 صور سيلفي والتي سيتم وضعها كصورة ملفك الشخصي ويذكر ان هذه الصور قابلة للعرض بشكل عام لذا استخدم الصور المناسبة.
  • تذكر انه يمكنك منع عرض ملف التعريف الخاص بك في البحث عن طريق تغيير اعدادات الخصوصية الخاصة بك من خلال القيام بهذه الإعدادات لن يتمكن الأشخاص الذين اضافوك الى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم من رؤية ملف التعريف الخاص بك من خلال ميزة البحث.

ما هو الغرض من ميزة Snap Map؟

تتيح ميزة Snap Map او خريطة سناب في سناب شات البطريق الجديد للمستخدمين مشاركة موقعهم مع الأصدقاء ومعرفة مكان اصدقائهم واستكشاف العالم من حولهم لأنها خريطة حية تُظهر موقع مستخدمي سناب شات الذين اختاروا مشاركة مواقعهم ويمكن للمستخدمين أيضا عرض الـ Snaps التي تم ارسالها الى Snap Map من جميع انحاء العالم بالإضافة الى ان ميزة Snap Map لها عدد من الفوائد الأخرى مثل :

يمكن استخدام خريطة Snap لمعرفة مكان اصدقائك وما يقومون به قد تكون هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء الذين يعيشون بعيداً او الذين لا تراهم كثيراً.

يمكن أيضا استخدام خريطة سناب شات البطريق للتخطيط للقاءات مع الأصدقاء ويمكنك معرفة مكان اصدقائك ومعرفة ما إذا كانوا بالقرب منك وهذا يمكن ان يجعل من السهل تنسيق الوقت والمكان للقاء.

يمكن أيضا استخدام خريطة Snap لاستكشاف العالم من حولك كما يمكنك ان ترى ما يحدث في منطقتك التي تقطنها او يمكنك استكشاف أجزاء مختلفة من العالم.

يمكن أيضا استخدام خريطة سناب شات البطريق التحديث الأخير لمشاركة قصتك مع العالم ويمكنك انشاء Snap واضافته الى Snap Map وستكون هذه السنابة مرئية للمستخدمين الاخرين الذين يشاهدون خريطة Snap.

تعد ميزة خريطة سناب طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء واستكشاف العالم ومشاركة قصتك انها أداة قوية يمكن استخدامها للعديد من الأمور.

تعليقات الزوار

التعليقات (2)