سفيرة الخير (سميره حزام مجلي ) تسرق المغتربين امولهم من أجل مساعدات انسانيه


سميره حزام مجلي التي تسمى سفيرة الخير تقدم خدمات انسانيه عبر موقع اتوصل الاجتماعي الذي بدوره تقوم بتوثيق الحالة الانسانيه في اليمن والأسر التي تواجه أقصى الظروف المعيشية الصعبة في اليمن وذو الاحتياجات الخاصه فيها تقوم في ابتزاز والنصب على فاعلين الخير عبر سرقت أمول المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدوال .

واكد مصدر (مروان ابو هايل ) الذي بدوره يقوم في فضح النصابين ان سفيرة الخير في صفحاتها .


وسفيرة الشر في الباطن التي بدأت تتسرب الاخبار والتقارير الموثقه بأنها تقود عصابه كبيره للنصب والاحتيال على المغتربين وفاعلين الخير بإسم الحالات الإنسانية 
 مما تسبب بالصدمه لدى الكثيرين.


فهي كما هو معروف لدى الجميع غادرت المملكه العربيه السعوديه لعجزها عن تسديد رسوم الاقامه وغرامه التاخير وعادت الى اليمن لا تملك شيئ وهاهي الان صاحبه عقارات ومشاريع.  


وهذا كله من المساعدات التي ارسلها اهل الخير اليها لتوصلها الى المساكين التي تباكت عليهم بصفحتها والمفترض ان تقوم بايصال الامانه الى اهلها كونها وسيط وما حدث هو العكس.


قامت بتوثيق مساعده وباسم فاعل خير ليضن كل فاعل خير انها المساعده التي ارسلها ولديها العديد من الأساليب التي تقنع بها المغتربين لإرسال تبرعاتهم إليها وترفض إعطاء رقم الحاله.


 في حال تم طلب الرقم من فاعلي الخير وكذلك تقوم بإختيار الحالات الإنسانية المؤثره جداً حتى تستطيع التأثير على قلوب المغتربين غير المتاجره بالحالات بينها وبين باقي أفراد العصابه وقد قام فريق في مواقع التواصل الإجتماعي بفضح اغلب أساليبها وجعلها تتخبط هنا وهناك محاولة إنقاذ سمعتها التي أصبحت واضحه للجميع بأنها نصابه بإمتياز.

ومن ضمن العقارات والاراضي.
مستشفى ايه 


معرض ايه لتجارة السيارات 




سوابر ماركات ايه 
اراضي وغيرها من العقارت 
سفيرة الخير (سميره حزام  مجلي ) تسرق المغتربين امولهم من أجل مساعدات انسانيه
واتساب بلس

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent