بعد تقدم كبير للجيش الوطني.. الكشف عن آخر مستجدات المعارك بين الجيش والحوثيين في مأرب

كشفت مصادر ميدانية وعسكرية، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك الدائرة في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية.


وأكدت المصادر أن قوات الجيش حققت تقدما جديدا في صرواح، وكبدت مليشيا الحوثب خسائر بشرية ومادية كبيرة.





وقالت المصادر، ان قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف، شنت اليوم الثلاثاء، هجوماً مباغتاً على مواقع ومرتفعات كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية صرواح.




وذكرت المصادر، أن مواجهات عنيفة ومتقطعة تجري في هذه الاثناء بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، وسط قصف عنيف من قبل طيران التحالف العربي على مواقع وتجمعات للحوثيين.




وحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير مواقع ومرتفعات وتدمير مخزني أسلحة لمسلحي جماعة الحوثي، إثر مواجهات بين الطرفين في محافظة مأرب.




وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان رسمي: "شنّت قوات الجيش الوطني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، هجوما مباغتا على مواقع ومرتفعات كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية، في مديرية صرواح غربي مأرب".




وأضاف أن "أفراد الجيش الوطني تمكنوا من تحرير مواقع ومرتفعات في جبهة صرواح (لم يذكرها)، وألحقوا بالمليشيات الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة".




وتابع بأن "مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف استهدفتا تعزيزات ومواقع متفرقة للمليشيات الحوثية في المديرية، ما أسفر عن تفجير مخزني سلاح وتدمير ثلاثة أطقم وعربتين، إضافة إلى سقوط عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح"
بعد تقدم كبير للجيش الوطني.. الكشف عن آخر مستجدات المعارك بين الجيش والحوثيين في مأرب
واتساب بلس

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent