بيان الحكومه اليمنيه بشان ما يحدث في سقطرى

الحكومية اليمنية في بيان: ما ينفذه ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي من سيطرة على مؤسسات الدولة في محافظة أرخبيل سقطرى وقصف المدنيين هو اعتداء غاشم على أبناء الأرخبيل وتمرد وانقلاب واضح على السلطة الشرعية لن يتم القبول بها او التهاون معها.




الحكومة: هذا الهجوم المسلح والاعتداء الغاشم على المواطنين تمثل الرد الفعلي العدواني والمستهتر على الجهود الحثيثة التي تبذلها السعودية الشقيقة لاستعادة مسار تنفيذ اتفاق الرياض، وتوحيد الجهود لمواجهة مليشيا الحوثي، وتكشف حقيقة موقف هذه القوى المتمردة والطرف الداعم لها.



الحكومة: هذا الهجوم على محافظة ارخبيل سقطرى، وسيطرتها على عدد من المباني الحكومية ومؤسسات الدولة، يحتم الوقوف بجدية، وعدم الصمت حيال ما يجري انطلاقا من المسؤولية التاريخية والوطنية للحكومة امام شعبها والرأي العام.



الحكومة تطالب قيادة تحالف دعم الشرعية ممثلا في السعودية وبحكم وجود قواتهم العسكرية في أرخبيل سقطرى بتحمل مسؤولياتهم والتحرك العاجل والجاد لوقف هذا الصلف الذي تقوم به قيادة الانتقالي ومجاميعها المسلحة التي تم حشدها من خارج أرخبيل سقطرى لتهاجم الآمنين من أبناء هذه المحافظة.



الحكومة: هذه المؤامرة سترتد على نحر من افتعلها او تورط فيها سواء بالدعم المباشر أو غير المباشر، والمؤامرة على أرخبيل سقطرى ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية أسبغت بغطاء داخلي وأدوات داخلية لتحقيق غايات وأحقاد تستهدف الإنسان اليمني والأرض اليمنية.
بيان الحكومه اليمنيه بشان ما يحدث في سقطرى
واتساب بلس

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent