افضل مميزات جهاز الحاسوب Dell عام 2020

الصفحة الرئيسية
lap top dell

لاب توب dell

نتحدث اليوم عن أفضل 5 لاب توب التابع للصناعة الأمريكية وبالأخص شركة ديل العالمية ، وقبل أن نشرح عن افضل اللاب توب في عام 2020 ، دعونا نتكلم نبذة سريعة عن شركة ديل العالمية، تعتبر شركة ديل الأمريكية من الشركات العالمية في صناعة اللاب توب المكتبي والمحمول وتحتل المركز الثالث عالميا بعد شركة HP.

تأسست شركة ديل العالمية عام 1984 بولاية تكساس بالولايات المتحدة الامريكية ، وتتميز شركة ديل بالمواصفات الرائعة والجودة العالية المتميزة في حواسيبها وأجهزتها فضلا عن أسعارها الممتازة التي تعتبر في متناول الغالبية من البشر في هذا العصر التكنولوجي.

وتطرح الشركة فئات كثير من الاجهزة والفئات المختلفة، سنتحدث اليوم عن اكثر 5 اجهزة في 2020 والتي تهم كثير من المهتمين بهذا النوع خصيصا من اجهزة اللاب توب والمنتشرة في الأسواق وهم فئة G-GAMING المخصصة بالألعاب وهي تتوفر بأسعار اقتصادية ، وفئة VOSTRO ذو الاداء والمظهر الانيق ، وفئة INSPIRON الاكثر شعبية ، وفئة ALIENWARE للألعاب فائقة الأداء ، وأخيرا فئة XPS التي تعطيك المثالية في الأداء وفي كل شيء.

وسنتحدث عن كل فئة باختصار واتمنى ان يعجبكم اخواني هذه التبسيط في الشرح.

اولا : الفئة INSPIRON

وتستهدف هذه الفئة طلاب الجامعات والاستخدام المدرسي والأعمال المنزلية لإنجاز الكثير من المهام و تتميز ببطارية قوية  تستمر ل11 ساعة متواصل.

ثانيا : فئة XPS

ويتميز حامل هذه الفئة بمميزات رائعة لما فيها من تقنيات عاليه من أداء قوي في سرعة المعالج ، والمساحة التخزينية العالية ، ويتميز ايضا بتقنية اللمس على الشاشة ، وتتميز بالشكل الرائع للشاشة وايضا يعمل علي نظام تشغيل ويندوز 10 ، وتأتي هذه الفئة من الفئات العالية في السعر نظرا لامكانياته العالية.

ثالثا: فئة ALIENWARE

تأتي هذه الفئة ايضا من ضمن الفئات العالية لانها تتميز بالأداء التقني العالي وبالأخص مع الالعاب والمؤثرات الصوتية و تجعلك تتعايش بكل حواسك مع اللعبة فانها تتميز بالتطور المثالي والبرمجي الأعلى في تطبيقاته، وتأتي هذه الفئة في الأسعار العالية لما تحوي امكانيات عالية.

رابعا: فئة VOSTRO

تتميز هذه الفئة انها تجمع بين انظمة عديدة فتشمل نظام تشغيل WINDOWS واضافة المميزات الاخري الجديدة المتطورة باستمرار، وتعتبر هذه الفئة من الفئات التي صممت لتلبي احتياجات العمل الشاق وسهولة انجاز المهام المتعددة ، فضلا عن الامان والراحة التامة ، وتأتي اسعارها بأنها مرتفعة لما تحتوي علي هذه الامكانيات العالية.

خامسا: فئة G

تتميز هذه الفئة بأنها عالية السرعة بل فائقة السرعة وتقدم مواصفات رائعة للاشخاص الذين يحبون الالعاب ،  وتأتي بمعالجات قوية جدا ، واهم مايميزها ان اسعارها مناسبة جدا نظرا لجودتها وتقنياتها العالية ، وكما ذكرنا ان شركة ديل الامريكية تقدم العديد من الاصدارات العالية مثل CORE I3 , CORE I5 , CORE I7 ، حيث تقدم الكثير من المعالجات القوية التي تفي بالمهام الحياتية وتكون اكثر انجازا لهذه المهام .


ارجو ان ينال هذا الشرح اعجابكم ،،،،،





author-img
عبدالرحمن حسنين للمعلومات التقنية والاخبار العالمية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent