من نحن

من نحن
مرحبا بك زائرنا الكريم علي مدونتنا التقنية 


في البداية احب ان اوضح لكم   ..من نحن؟ .. وما هدفنا  في هذه المدونة؟
 فنحن يااحبتنا الكرام في هذه المدونة .( عبدالرحمن حسنين للمعلومات التقنية والاخبار العالمية) نسعي لنشر محتوى برمجي و تقني تعليمي بشكل مبسط وجميل لكي نسهل لكم التعامل مع العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه ومن اجل ان نرسم لكم الطريق لأولى خطوات العمل عن طريق الانترنت والربح منها ربح حلال بمجهودك ونشره بين الناس لكي يستفيدوا وانت ايضا تستفيد باذن الله تعالي.
ونهدف احبتنا في هذه المدونة الى الوصول بكم بمشيئة الله الى كل انسان يضع هدفه بعد اولي خطوات التعليم المجاني والذي أسعى اليه بفضل الله ان يكون هذا العمل صدقة جارية لنا دعواتكم المخلصة وبعد ان يتوفانا الله ان تكون صدقة جارية لنا في قبرنا .

1.القسم الاول :وهو خاص بالبرمجة وشرح للمبتدئين وكيفية البدء في مشوار البرمجة لان البرمجة في هذا العصر هي غاية كل انسان مطور وهي باختصار هي المستقبل. وشرح كيفية العمل كمبرمج في إحدى الفروع وليس كل الفروع لأن مجال البرمجة كبير جدا ولكن سنعطي نبذة عن كل فرع وباذن الله سنتناول بالتفصيل شرح كل فرع على حدة وباذن الله الشرح ينال اعجابكم

2.القسم الثاني : وهو خاص بالتقنيات وما يدور في عالم التكنولوجيا واخر موديلات اللاب توبات والموبايل وكل ما يتعلق بالتكنولوجيا وكيف نحافظ على أدواتنا الإلكترونية من خلال الشرح الوافي بإذن الله تعالي.

3.القسم الثالث: وهو خاص بآخر الاخبار العالمية والمحلية في التطورات التكنولوجية ومايحدث في العالم من تطورات ولا ابخل عليكم  احبتي بإعطاء المعلومات لكم .فقط انتظر منكم الدعاء والتوفيق والثبات على ما يرضي الله تعالى عنا .

 وفي الختام احبتي .اشكركم على زيارتكم الكريمة وباذن الله نلتقي في شروحات قادمة. الى اللقاء


google-playkhamsatmostaqltradent