تفجر الوضع عسكريا في البيضاء.. قصف صاروخي للحوثيين على ردمان وقبائل آل عواض تسقط طائرتين مسيرة

تمكن مسلحو قبائل آل عواض والقبائل المشاركة معهم من إسقاط طائرتين مسيرتين تحملان متفجرات اطلقتهما مليشيا الحوثي الانقلابية لاستهداف مواقع تمركز القبائل في مديرية ردمان البيضاء؛ وسط البلاد.




وأكدت مصادر ميدانية لـ"Kynews2 " أن الطائرة الأولى كانت تحاول استهداف مدرسة "الشهيد احمد سالم العواضي" التي يتمركز فيها عدد من مقاتلي القبائل لكنهم تمكنوا من تفجيرها وإسقاطها قبل أن يسقطوا طائرة مسيرة اخرى حلقت في سماء ردمان بعدها بقليل.



في غضون ذلك أطلقت مليشيات الحوثي عدداً من القذائف الصاروخية استهدفت فيها منطقة ردمان مركز المديرية في آل عواض دون حدوث أي أصابات بشرية او مادية.



واتهم ياسر العواضي شيخ قبيلة ال عواض الحوثيون بتفجير الوضع عسكرياً باستهدافهم المنطقة بقذائف صاروخية في ظل وجود وساطات قبلية؛ داعيا قبائل ال عواض من الجريبات الى المريه ومستنير وال الثابتي الى سرعة الاحتشاد وتشكيل سرايا محور ردمان الدفاعية.


وفي أول ردة فعل للحوثيين قال المتحدث العسكري للجماعة يحيى سريع إن ما حدث في مديرية ردمان بالبيضاء اعتداء على ما اسماه الجيش واللجان الشعبية، متهماً العواضي بالعسي لتفجير الوضع في المنطقة بدعم مما وصفه "العدوان السعودي الأمريكي" ومهدداً بالحسم العسكري.


وتحدثت أنباء عن تحرك وساطات لاحتواء الموقف، ولم يتسن لـ"Kynews2 " تأكيد هذه المعلومات من مصدر مطلع.
تفجر الوضع عسكريا في البيضاء.. قصف صاروخي للحوثيين على ردمان وقبائل آل عواض تسقط طائرتين مسيرة
واتساب بلس

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent