افضل كاميرا كانون في التصوير الاحترافي

الصفحة الرئيسية
كاميرا كانون eos 750d
إضافة شرح

كاميرا كانون EOS 750D

تعد كاميرا كانون (EOS 750D)  من أهم الكاميرات وادقها لما تتميز بمواصفات عالية من حيث الجودة والدقة العالية في نقاء الصوره ، واهم ما يميز هذه الكاميرا عدة عوامل أهمها :

1.العدسة والتركيز .2.جهاز الاستشعار والشاشة.3.الصورة والفيديو.4.مميزات اخري.

و سنشرح كل عامل من هذه العوامل بالتفصيل الدقيق حتى تستمتعوا احبتي وتعرفوا ماهي هذه الكاميرا ، وهل تستحق فعلا الشراء ودفع المال لكي نستمتع بموهبة التصوير وتساعدنا على ذلك لما فيها من المميزات الكثيرة جدا ، وباذن الله تنال اعجابكم.

اولا : العدسة والتركيز.

تستخدم هذه الكاميرا عدسة مع مجموعة آي أف المصنوعة من قبل شركة كانون ، وغيرها من الشركات المصنعة ، وفقا للجهاز الخاص بك.
وتتميز هذه الكاميرا بدقة التركيز التلقائي  وتعمل بنظام HYBRID CMOS AF لما يتميز بالدقة العالية التلقائية ، وتتميز الكاميرا أيضا بقدرتها على التعرف على 19 نقطة بصرية في الصورة الواحدة لما فيها من الإمكانيات العالية التي تجعل الصورة أكثر نقاء ووضوح.


ثانيا: جهاز الاستشعار والشاشة.

تستخدم هذه الكاميرا من الحساسية العالية ما يجعلها تتفوق على كثير من الكاميرات الأقل حساسية بكثير ، فهذه الكاميرا تحتوي على حساس عالي جدا CMOS وهو ما يجعل دقة الكاميرا عالي جدا وتجعلك تتحمس اكثر وتشعر بالسعادة حينما تنظر إلى نقاء وجودة التقاط كاميرتك الفائقة جدا والعالية في الاستشعار ، وايضا تمتلك هذه الكاميرا شاشة 3 انش والتي تمنحك صور باطار غني بالالوان لتتعلم وتعرف وتحدد ماتحدد التقاطه.


ثالثا: الصورة والفيديو

تتميز هذه الكاميرا بدقة عالية جدا في التقاط المشهد ، وتشعر انك داخل المشهد من جمال وحيوية ونقاء الصورة ، وتتميز ايضا بتصوير الفيديو بدقة FULL HD ، وايضا تستطيع ان تسجل لما فيها من خاصية الدعم MP4 و HDR ، كما أنها تتيح لك عددا من الصور التلقائية وتتيح لك ايضا اختيار الاوضاع التي تجعلك تختار لمستك انت باختيارك وابداعك المتميز في الاختيار.
ويمكنك ايضا ان تلتقط الصور بسرعة 5 إطارات في الثانية الواحدة في وضع التصوير المستمر لكي تسهل عليك التصوير بسرعة وانجاز ودقة عالية في وقت بسيط وسهل .

رابعا: مميزات اخري

هذه الكاميرا الرائعة تتميز بمميزات قلما تجدها في كاميرا أخرى لما فيها من تقنيات ومميزات عالية جدا ، فهي تمتلك تقنية عالية في التصوير بحيث جعل الصورة وكأنها من الطبيعة الخلابة فهي تمتلك تقنية تسمى (FLICKER DETECTION ) وهذه الخاصية تجعل الصور علي دقة عالية جدا من النقاء، وايضا تتميز هذه الكاميرا بتقنية (NFC) وهذه التقنية تستخدم في نقل البيانات اذا كان الجهاز الاخر يملك نفس التقنية ويسهل من عملية نقل الصور بطريقة احترافية وطريقة اكثر سهولة وأمانا.
كما تتميز هذه الكاميرا بأبعاد مدمجة ووزن خفيف مما يسهل حملها بسهولة جدا، وتتميز ايضا بأن هذه الكاميرا لديها واي فاي مدمج،و مشاركة الاتصال بالانترنت بطريقة اسهل .


واخيرا احبتي كما وضحنا في مميزات هذه الكاميرا فهي تملك من المميزات ما تتفوق على كثير من الكاميرات الأخرى ، فهذه الكاميرا تأخذك إلى مستوى مختلف تماما في التصوير لما فيها من الدقة والميزات العالية .
اتمني ان هذا الشرح ينال اعجابكم ،،،
ولا تنسونا من صالح الدعاء 





author-img
عبدالرحمن حسنين للمعلومات التقنية والاخبار العالمية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent